الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:32 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

فن

لمياء فهمى عبد الحميد بعد نقلها إلى المستشفى: ادعو لى.. إلتهاب رئوى

نقلت المذيعة لمياء فهمى عبد الحميد إلى أحد مستشفيات المهندسيين بعد تعرضها لأزمة مرضية، وقالت، إنها تعانى من إلتهاب رئوى وطلبت من محبيها الدعاء لها حتى تتخطى تلك الأزمة.

2016_6_5_18_22_55_306

لمياء فهمى هي ابنة المخرج الراحل فهمى عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد، قدمت مجموعة من البرامج منها "بيت المال" كما تقدم برنامج "الدنيا بخير" هو برنامج ذات طابع دينى واجتماعى، ويعرض على شبكة قنوات تلفزيون الحياة.

وكانت لمياء، قد قالت فى تصريحات لها ، إن والدها كانت تربطه علاقة قوية جدا بالشاعر عبد السلام أمين، وكانا يجتمعان فى منزل عبد الحميد دائما للتحضير للفوازير، فكانا يشاهدان فوازير العام الماضى قبل بدء العمل فى الفوازير الجديدة ليحددا الجديد الذى يمكن تقديمه.

وأشارت ابنة مخرج الفوازير إلى الأسباب التي دفعته لتغيير نجوم وأبطال الفوازير، مؤكدة أنه لم يكن هناك خلاف من أى نوع بينه وبين أى من أبطال الفوازير، لكنه كان يحمل أفكارا جديدة، ويختار النجم الذى يناسب هذه الأفكار.

وتابعت: "نيللى قدمت الفوازير لمدة 7 سنوات، وسمير غانم 3 سنوات، وشريهان 3 سنوات، وهناك نجوم قدموا الفوازير عاما واحدا، فمثلا شخصية فطوطة كانت تحتاج رجلا، لذلك فكر فى الاستعانة بالفنان سمير غانم، وارتبطنا بعلاقات قوية مع أبطال الفوازير والعاملين بها حتى الآن، ومنهم نيللى وصابرين وشريهان ومدحت صالح وغيرهم".