الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:37 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تُدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركزا تربويا غرب كابول فى أفغانستانانقطاع مياه الشرب عن غرب الإسكندرية غدا بسبب أعمال إنشاء كوبرى الدورانبوتين: أمريكا تحاول أخذ كل شيء بوقاحة وابتزاز وتكذب مثل ”جوبلز”التعليم العالى: بدء الدراسة بـ12 جامعة أهلية لأول مرة هذا العام و7 تكنولوجيةالشرقية : اليوم بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال التجاريةلخدمة زمام 150 ألف فدان بمياه الرى تطهير وتكريك بحر أبو الأخضر بالشرقيةمحافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الأوقاف بمكتبه ويؤديان صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقةأرسنال والسيتي وأياكس على رأس 9 مواجهات نارية تنتظر ليفربول فى أكتوبروزير الرى يقرر إيقاف أعمال تأهيل ترعة ”المقاطع” بمركز الدلنجاترئيس غرفة الإسكندرية يعقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل احتفالية العيد المئوي”الصحة الإنجابية للأم والطفل” .. ندوة لأمانة حزب مستقبل وطن بمركز ببا في بني سويفتداول 15 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

رياضة

محمد إبراهيم: ما عنديش عروض رسمية من الأهلي والزمالك وأتمنى الانضمام للمنتخب

تحدث محمد إبراهيم، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، عن تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين مقبلين، قائلا: "سيراميكا يرغب في استمرار استقرار الفريق، أشكر الإدارة على رغبتهم في تجديد عقدهم معي".

وتابع إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: "المفاوضات لم تستغرق أكثر من 15 دقيقة مع الإدارة، هناك اهتمام من جانب الأهلي وبيراميدز والزمالك عن طريق وكلاء وليس بشكل رسمي، من أول يوم لي في سيراميكا وانا شايف احترام الناس ليا".

وواصل: "طموحي هو تقديم أفضل شيء مع النادي لأنهم يستاهلوا وعلشان كدة قدرتهم وعاوز أكون في مكان مستقر وعلى طول ألعب وأشارك".

وأردف إبراهيم: "طموحنا السنة الجاية نكون في مركز متقدم وأفضل، لدينا لاعبون مميزون ولا نحتاج كثير من الصفقات، نواجه سوء حظ كبير بالدوري، تركيزي في الملعب حاليا، لدينا 4 مباريات مهمة حتى نهاية الدوري".

واختتم لاعب نادي سيراميكا تصريحاته: "أي لاعب يتمنى ينضم لصفوف المنتخب وبركز وأقدم أحسن حاجة عندي علشان أكون موجود في المنتخب، المنتخب إضافة قوية لأي لاعب حتى بعد نهاية مسيرته، أتمنى يكون ليا نصيب إني أنضم للمنتخب تحت قيادة روي فيتوريا".