السبت 10 ديسمبر 2022 01:48 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

رياضة

ليستر سيتى يعلن رسميًا رحيل حمزة شودرى إلى واتفورد

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في بيان رسمي رحيل حمزة شودري إلى واتفورد على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أصدر ليستر سيتي، بيان رسمي كشف خلاله عن رحيل حمزة شودري نجم الثعالب إلي واتفورد، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

قال ليستر سيتي، في بيان رسمي: "سيقضي حمزة شودري، لاعب وسط ليستر سيتي، موسم 2022/23 على سبيل الإعارة في فريق واتفورد".

وأضاف النادي: "لاعب خط الوسط إلى واتفورد في صفقة إعارة طويلة لموسم واحد – شارك في 12 مباراة مع الثعالب في جميع المسابقات العام الماضي".

تابع: "بعد فترتين من الإعارة مع بيرتون ألبيون ، ظهر حمزة لأول مرة مع السيتي في عام 2017 وواصل مساعدة ليستر في الفوز بثلاث مرات متتالية ضمن الثمانية الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة".

أنهي ليستر بيانه: "كان أيضًا جزءًا من الفريق الذي رفع كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو 2021 ، وكان ضمن الفريق الذي لعب مع الثعالب في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي".