الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:36 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد إبراهيم : سعيد بتمديد عقدى مع سيراميكا وطموحى المربع الذهبي الموسم المقبل

عبر محمد إبراهيم نجم فريق سيراميكا عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع الفريق حتى 2024 مؤكدا أنها خطوة ممتازة من أجل الحفاظ على الاستقرار واستكمال المشروع الذى بدأته الإدارة.

أكد محمد إبراهيم خلال تصريحات له أنه طموحه مع فريق سيراميكا سيكون المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل موضحا أن الفريق يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق آمال الفريق.

وأوضح محمد إبراهيم أن أحمد سامى مدير فني قدير وصاحب بصمة مؤثرة مع الفريق، وكل لاعب يسعى لأن يكون عند حسن ظنه، متمنياً له التوفيق في قيادة سيراميكا نحو تحقيق الأهداف والنجاحات الفترة المقبلة.

في سياق متصل أعلن مسئولو سيراميكا عن تمديد عقد محمد إبراهيم، لموسمين مقبلين، في إطار خطة إدارة النادي،لدعم فريق الكرة،والتمسك بالعناصر القادرة على تحقيق أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة،بالإضافة للتدعيمات،خلال الموسم الجديد.

وأنهى نادي سيراميكا رسمياً، إجراءات تمديد تعاقد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى عام 2024،ويعد محمد إبراهيم أحد الركائز الأساسية في فريق سيراميكا وعنصرا مهماً يحظى بثقة الجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي،وتألق إبراهيم في الفترة الأخيرة مع الفريق، ما كان سببًا في عودته لصفوف منتخب مصر في معسكر يونيو الماضي.