الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:55 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

المحافظات

استقرار الأوضاع بمستشفى كفر الشيخ العام بعد السيطرة على حريق عناية الباطنة

استقرت الأوضاع بمستشفى كفر الشيخ العام، عقب الانتهاء من رفع آثار الحريق بعناية الباطنة، بسبب ماس كهربائي، وعقب نقل 12 مريض ل 5 مستشفيات، واستقرار حالتهم.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لأنه تلقى تقريرا من مديرية الصحة بكفر الشيخ يفيد استقرار الحالة بمستشفى كفر الشيخ العام، وباشر الأطباء عملهم في كافة الاقسام، وأنه اطمأن بنفسه على سلامة المرضى بكافة أقسام المستشفى، كما اطمئن على حالة المرضى الذين جرى نقلهم لعنايات المستشفيات.

وكانت عناية الباطنة قد شهدت حريق جراء ماس كهربائي، وجرى نقل 12 مريض لـ 5 مستشفيات من خلال سيارات اسعاف مجهزة بتنفس صناعي، واطمأن محافظ كفر الشيخ على استقرار حالتهم.