السبت 10 ديسمبر 2022 08:30 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

رياضة

سواريز يطلب تقريراً عن الجيش الرواندي وإتحاد المنستير قبل ”ضربة البداية الأفريقية”

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريقي إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي حيث سيواجه الأهلي أحدهما في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدرب البرتغالي في استكشاف منافسه بأول صدام في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأحمر لقب وصيفها بعد خسارته نهاية البطولة أمام الوداد المغربي يومك 30 مايو الماضي بالمغرب.

وأقيمت أمس ،الثلاثاء، فعاليات قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2022/2023 والتي يمثل مصر فيها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في دور الـ32 للبطولة مع الفائز من مباراة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المنستير التونسي في الدور التمهيدي للبطولة.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في رواندا أو تونس، أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

ويحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره المصرى البورسعيدى في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.