الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:53 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

تأجيل موعد المباراة الأفتتاحية لمونديال قطر بين هولندا والسنغال

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بشكل رسمى، تعديل موعد المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث كان من المقرر إقامتها بين هولندا والسنغال يوم 21 نوفمبر المقبل، وفقًا للقرعة التى تم إجراؤها فى أبريل الماضى.

واتخذ "فيفا" قرارًا بتقديم موعد المباراة الافتتاحية فى كأس العالم بين هولندا والسنغال، يوم واحد، لتكون فى 20 نوفمبر 2022، بدًلا من 21 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر، بين السنغال وهولندا ستقام فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينافس منتخب قطر فى المجموعة بكأس العالم 2022 مع كل من الإكوادور وهولندا والسنغال.