الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:00 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

مدرب نادي جيل فيسنتي: سواريز يقدم كرة ممتعة يتحدث عنها الجميع فى البرتغال

قال البرتغالي رافا سيلفا، مدرب فريق تحت 17 سنة لنادي جيل فيسنتي، إن ريكاردو سواريز المدير الفني للنادي الأهلي مدرب جيد، وحقق نتائج مع النادي البرتغالي لم يحققها الفريق عبر تاريخه.

وأكد رافا سيلفا، فى تصريحات تليفزيونية، أن سواريز يقدم كرة قدم جيدة وممتعة، وساعده في ذلك مجموعة اللاعبين الجيدين من اللاعبين في نادي جيل فيسنتي.

وتابع مدرب فريق تحت 17 سنة لنادي جيل فيسنتي: "سواريز يحب اللعب في وسط ملعب الفريق الخصم، وحقق نتائج جيدة والبرتغال تحدثت عنها".

وعن الدوري البرتغالي شدد رافا سيلفا: "الدوري البرتغالي يستهدف التعاقد مع لاعبين غير معروفين من أمريكا اللاتينية، وبيتعرفوا بعد اللعب في البرتغال".