النهار
الأحد 28 يونيو 2026 03:04 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط سماعة غش أثناء التفتيش لطلاب الثانوية العامة بأسيوط قبل إمتحان اللغة العربية انطلاق أولى امتحانات الثانوية العامة المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية في الإسماعيلية توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ لأداء امتحان اللغة العربية وسط حالة من الترقب والقلق إصابة مراقب بهبوط في الدورة الدموية داخل لجان الثانوية العامة بقنا.. و«عمليات المعلمين» تتابع تريند بأي ثمن.. سقوط صانعة محتوى حولت الرقص لمصدر دخل وانتهى بها الأمر في قبضة الآداب بحضور صدام وخالد حفتر.. وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان إنفانتينو مهنئًا ميسي : أول لاعب يسجل في 7 نسخ مختلفة من كأس العالم غضب عربي واسع بعد استهداف الكويت والبحرين.. إدانات وتحذيرات من التصعيد الإيراني وكيل عموتة يغادر القاهرة بعد إنهاء ترتيبات إقامة المدير الفني الجديد للأهلي موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 بكأس العالم 2026.. الفراعنة يواصلون الحلم العالمي أرقام تاريخية تزين مشوار منتخب مصر بعد التأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم 2026

المحافظات

محافظ الدقهلية يكرم اوائل شهادة الثانوية العامة

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء بتكريم اوائل شهادة الثانوية العامة الحاصلين علي مراكز جمهورية من أبناء الدقهلية ، بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم.
حيث قام " المحافظ " بتكريم الطالب محمد ايمن نصر متولي والحاصل علي المركز الثالث مكرر علي مستوي الجمهورية بالقسم العلمي علوم بمدرسة برج النور الحمص الثانوية المشتركة التابعة لإدارة اجا التعليمية ، كما قام بتكريم الطالبة أمنية ابراهيم السيد محمد والحاصلة علي المركز الثالث مكرر علي مستوي الجمهورية بالقسم الادبي بمدرسة الشهيد محمد جمال الثانوية التابعة لإدارة منية النصر التعليمية ، وأيضاً تم تكريم الطالبة سوسن رامي سراج الدين والحاصلة علي المركز الرابع مكرر علي مستوي الجمهورية بالقسم الادبي بمدرسة جيهان السادات الثانوية التابعة لإدارة شرق التعليمية .
وقال " مختار " اتقدم بخالص تهاني القلبية لأبنائي الطلاب الذين رفعوا اسم الدقهلية عالية خفاقة بتفوقهم ، كما أتقدم بخالص شكري وتقديري لاولياء الأمور الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل ابنائهم حتي حصلوا علي هذا النجاح المشرف .
وأشار " المحافظ " الي أن الدقهلية على مدار تاريخها انجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية مما كان لهم الاثر البالغ فى جميع مناحى الحياة فى مصر والعالم .
وأكد " مختار " علي أن التفوق والنبوغ هو عنوان الاتقان والتميز فى كافه مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة .
كما أكد " المحافظ " علي أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له فى المنظومة التعليمية بشكل عام .