الأحد 25 سبتمبر 2022 06:50 صـ 29 صفر 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميكالي ومعاونوه يقومون بجولة سياحية فى مصر

قام البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري ومعاونوه في الجهاز الفني بجولة سياحية في الأراضي المصرية، شملت زيارة بعض المعالم التاريخية ، وزار ميكالي ومعاونوه منطقة الأهرامات بالجيزة، كما قاموا بجولة في المتحف المصري، بالإضافة إلى زيارة بعض الأماكن السياحية الأخرى.

وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع ميكالي وثلاثة من مساعديه الأحد الماضي، لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة ، و طلب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي المصري، تقريرًا عن منتخبات الشباب والناشئين.

وأنهى منتخب الشباب "مواليد 2003"، الذى يقوده المدير الفني محمود جابر، مشاركته فى كأس العرب ، الأحد، باحتلال الوصافة، بعد خسارة المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام المنتخب السعودي، بينما يتأهب منتخب الناشئين "مواليد 2006" بقيادة المدير الفنى محمد وهبة لخوض منافسات كأس العرب للناشئين فى الأراضى الجزائرية.

كما طلب ميكالي من جهازه المعاون إعداد قائمة بجميع اللاعبين المصريين المتاحين للانضمام للمنتخب الأوليمبي "مواليد 2001 والأعمار الأصغر" من أجل رسم ملامح قائمة المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي إلى جانب ميكالي كلاً من تياجو كونيا مدربًا مساعدًا، ليوناردو فاجونيديس مخطط أحمال وجواو بيدرو محلل الأداء.