الرئيس السيسى يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير قطر
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.
طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية
التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة
وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50...
الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية...