الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:17 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزير القوى العاملة: الخميس المقبل إجازة للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرالأمم المتحدة: 5.7 مليون باكستانى سيعانون من أزمة غذاء بسبب الفيضاناتاقتصادية قناة السويس توقع عقدًا مع «أجيليتي» الكويتية لتطوير الخدمات والأعمال الجمركيةبولندا تستدعى السفير الروسى للاعتراض على ضم مناطق أوكرانيةتلسكوبا جيمس ويب وهابل تكشف أولى صورهما لاصطدام مركبة DART بالكويكب ”ديمورفوس”شكرى يؤكد ضرورة تحلى المشاركين بمؤتمر شرم الشيخ بروح المسئولية الجماعيةالخارجية الأمريكية تحذر إيران من عواقب الاستمرار في قمع شعبهاوزارة السياحة تنتهى من تدريب 150من العاملين بمعابد فيلة وكوم أمبو وأبو سمبل931 مليون جنيه محاضر سرقة تيار كهربائي بشمال القاهرةالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص في أدوية الأورام بمختلف مستشفيات الدولة على مستوى الجمهوريةالكرملين يعلق على دعوة قديروف.. وشروط استخدام النوويوزير الصحة يبحث مع ممثل منظمة الـ«يونيسيف» التعاون في برامج تعزيز صحة الأم والطفل

رياضة

كلاتنبرج يبدأ عمله في اتحاد الكرة الأسبوع المقبل بعد قبول استقالة عبد الفتاح

يبدأ الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج ، عمله في الاتحاد المصري لكرة القدم بالإشراف على منظومه التحكيم بداية من الأسبوع المقبل، وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد وافق علي الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية من منصبه اليوم الثلاثاء، موجها الشكر له على ما قدمه طوال الفترة الماضية.

قدم عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة استقالته اليوم من اللجنة، إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن وصول الخبير التحكيمي مارك كلاتنبرج إلى القاهرة، لبدء عمله مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير التحكيم المصرى.

وتعاقد الاتحاد المصرى لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالى.

ووافق الإنجليزي مارك كلاتنبرج على تخفيض راتبه الذي كان يحصل عليه في السعودية إلي النصف، من أجل تولي منصب مدير تطوير الحكام في الاتحاد المصرى.