النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:18 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تُشارك في أعمال الدورة العادية الثامنة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك سفير الجزائر بالقاهرة يدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة 2 يوليو ويؤكد: استحقاق يعزز مسار الجمهورية الجديدة تحذير برلماني من آثار البرنامج العلاجي الصيفي على تلاميذ الابتدائي محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح

المحافظات

التخطيط البيئى يستكمل حملة إزالة الهيش ومكافحة القوارض والزواحف بمدينة الغردقة

استكملت إدارة التخطيط والمشروعات البيئية بالإدارة العامة لشئون البيئة حملة إزالة الهيش ومكافحة القوارض والزواحف بالغابة الشجرية منطقة ابو عشرة تستهدف الحملة إزالة الهيش ورش المناطق بعد نظافتها من أجل القضاء على القوارض والزواحف والحفاظ على نظافة البيئة من أجل صحة المواطنين وتستهدف الحملة المناطق الأكثر احتياجا والتى ينتشر بها نبات الهيش لما له من أضرار على البيئة

والجدير بالذكر أن الحملة يشترك فيها كلا من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر ومديرية الصحة والسكان ومديرية الزراعة والطب البيطرى ومجلس مدينة الغردقة تحت إشراف الإدارة العامة لشئون البيئة