الثلاثاء 19 مارس 2024 12:11 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة البحيرة تتسلم خرائط قطعة أرض مساحتها 37 فدانا برشيد لإقامة مشروعات نفع عام تداول 20 آلف طن بضائع عامة ومتنوعة و932 شاحنة بمواني البحر الأحمر ”تعليم البحيرة” تحصد 3 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى مسابقة المكتبات النموذجية هل يلحق زيزو بمباراة فيوتشر في كأس الكونفدرالية؟.. تفاصيل القاهرة للزيوت.. فتح باب الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة لـ 312 مليون جنيه تاريخ مواجهات الزمالك أمام مودرن فيوتشر.. تفوق كاسح للأبيض فقدت 68 مليار جنيه من رأسمالها.. البورصة تواصل التراجع في مستهل التعاملات اكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام المحترفين موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نيوزيليندا قبل بطولة كأس عاصمة مصر رئاسة مجلس الوزراء تنفي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024 موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية

حوادث

المنوفية: مصرع طفل عمره 4 سنوات سقط من شرفة الدور الثاني بمنزله في قرية كفر الطرانية بأشمون

لقي طفل يبلغ من العمر 4 سنوات مصرعه بقرية كفر الطرانية بمركز أشمون في محافظة المنوفية عقب سقوطه من الطابق الثاني من شرفة منزله.

وأبلغ الأهالي قوات الشرطة بسقوط الطفل " ا.م" 4 سنوات من الطابق الثاني بشرفة منزله عقب اختلال توازنه أثناء اللهو في الشرفة.

ولقي الطفل مصرعه في الحال حيث تم نقله إلي المستشفي وتبين إصابته بكسر في الجمجمه ونزيف في المخ وتم تحرير محضر 20682 جنح مركز أشمون.