الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:39 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الطائرة يحدد جزاءات الاعتراض على التحكيم

حدد إتحاد الكرة الطائرة جزائات الإعتراض على التحكيم فى المسابقات المحلية فى نشرة التعليمات حيث يوجه إنذار فى حالة التوجه لطاقم التحكيم أو المنظمين قبل أو عقب المباريات و الإعتراض على القرارت .

و تحديد غرامة تقدر بـ 2000 جنية فى حال تكرار الأمر مع فرض غرامة 4000 جنيه حال التصرف بسلوم يعبر عن الإحتكار للحكام و المنظمين و التشكيك فى حيار و نزاهم الحكام .

كما فرض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة غرامة تقدر بمبلغ 20 ألف جنيه على كل ناد حال الاشتراك فى بطولة ودية غير مرخص لها مع فريق زائر، وأيضا حال المشاركة فى بطولة ودية خارج مصر لا يديرها حكام رسميون.

وأخطر اتحاد الكرة الطائرة المناطق التابعة للاتحاد بتخصيص مبلغ 15 ألف جنيه للمنطقة التى ترحب باستضافة منافسات لعبة الطائرة الشاطئية موسم 2022/2023.

وحدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، 5700 جنيه لاشتراك الفرق فى بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للموسم المحلى 2022/2023 للرجال والسيدات.

واشترط اتحاد الكرة الطائرة على الأندية الـ 24 للرجال الاشتراك فى المسابقة إجباريا وللسيدات 16 فريقا.

ومن المقرر تنظيم بطولة الكرة الطائرة الشاطئية لجميع المراحل السنية هذا الموسم وليس للرجال والسيدات فقط .

من ناحية أخرى، اشترط اتحاد الكرة الطائرة على الأندية ضرورة تقديم الكشف الطبى لجميع اللاعبين فى جميع المراحل عند تقديم أوراق التسجيل، وطالب اتحاد الطائرة الأندية بتوقيع الكشف الطبى مع بداية كل موسم على جميع اللاعبين، سواء الجدد أو القدامى، بناءً على تعليمات اللجنة الأولمبية.