الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:53 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

أبو جبل يخوض تدريبات منفردة للحفاظ على لياقته قبل تحديد وجهته المقبلة

خاض محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، وصلة تدريبات انفرادية، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، قبل تحديد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن نادى الزمالك عقب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

ونشر أبو جبل صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام أظهرت قيامه ببعض التدريبات.

محمد ابو جبلمحمد ابو جبل

وكشفت تقارير صحفية أن الأزمة بين محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك السابق ونادى النصر السعودى وصلت لطريق مسدود، خاصة بعد البيان الذى أصدره النصر أمس.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن أبو جبل يطالب النصر السعودى بتنفيذ بنود العقد والحصول على مستحقاته البالغة 4 ملايين دولار فى العامين الموقع عليهما بين الطرفين فى العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الموقع بين نادى النصر والدولى المصرى محمد أبو جبل غير ملزم للنادى السعودى، فضلاً عن أن اللاعب قدم معلومات خاطئة للنصر، تكفى لإلغاء العقد واعتباره غير ملزم التنفيذ قانونيًا، موضحة أن المعلومات تختص بنهاية عقده مع الزمالك وتواريخ توقيع العقد الجديد، وتم إبلاغ الحارس ووكيل أعماله منذ فترة ليست بالقصيرة.

جدير بالذكر أن محمد أبو جبل أصدر بيانا رسميا أعلن فيه أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد نادى النصر السعودى بعد إخلالهم ببنود العقد.

وكان المستشار أيمن الرفاعى رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودى لكرة القدم، قد أكد أن عدم قيد محمد أبو جبل فى قائمة النصر لا يمنح اللاعب الحق فى تقديم شكوى ضد النصر.