الإثنين 5 ديسمبر 2022 02:25 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أحمد سامى: هدفنا الفوز على أندية القمة.. وسيراميكا غاب عنه التوفيق أمام إنبى

أشاد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال مباراة إنبي، التي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وقال سامى، خلال تصريحات صحفية: "لاحت لنا العديد من الفرص السهلة خلال المباراة ولم نستغلها، لم يحالفنا التوفيق في الفرص التي لاحت لنا في المباراة، بسبب رعونة اللاعيبن".

وأضاف المدير الفني لسيراميكا، إن المباريات القادمة في الدوري مع أندية القمة بالدوري، وبكل تأكيد سنخوض جميع المباريات وهدفنا الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، متابعا:"منذ قُدومي لسيراميكا وهدفي واحد فقط هو الفوز بجميع المباريات".

واختتم أحمد سامي تصريحاته بأن الموسم القادم صعب للغاية، ورغم ذلك فإن طموح الفريق في النسخة الجديدة من هو التواجد في المربع الذهبي.

تعادل فريق سيراميكا مع نظيره إنبى سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل إنبي المركز التاسع في ترتيب جدول الدورى برصيد 35 نقطة، بعدما خاض الفريق البترولى 30 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل 14 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.

بينما يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى المصري بعد مرور 30 جولة برصيد 35 نقطة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكهم 33 هدفاً.