الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:52 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ضربة موجعة لرفاق صلاح.. ليفربول يفتقد ألكانتارا 6 أسابيع

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صانع ألعاب ليفربول تياجو ألكانتارا سوف يغيب لمدة 6 أسابيع عن الملاعب؛ بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا في أوتار الركبة، خلال مباراة الريدز ضد فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية أن من المقرر أن يغيب تياجو عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع؛ بسبب إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها في التعادل 2-2 يوم السبت مع فولهام.

وتعرّض ألكانتارا لإصابة عضلية في الدقيقة 49، في أوتار الركبة، وتدخل الطاقم الطبي لإسعاف الإسباني، ولكنه كان غير قادر على استكمال المباراة.

ويعاني الدولي الإسباني من سوء حظ مع ليفربول منذ انضمامه من صفوف بايرن ميونخ؛ بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها والتي تؤثر على مسيرته مع الفريق.

ووقع فريق ليفربول في فخ التعادل أمام نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بنتيجة 2-2، على ملعب كرافن كوتيدج، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح، الذي نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، يوم الإثنين المقبل، على ملعب أنفيلد، معقل الليفر، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.