الجمعة 19 أبريل 2024 09:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

رياضة

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا لموسم 2022-23

تنطلق قرعة الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022-20023، غدا الثلاثاء، حيث كان من المفترض انطلاق القرعة مساء اليوم الإثنين، قبل أن يقرر "كاف" تأجيلها.

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن تنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد في تمام الرابعة عصر غد الثلاثاء الموافق 9 أغسطس 2022، وذلك في مقر الاتحاد الأفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان الاتحاد الأفريقي "كاف" قد قرر استثناء 6 أندية من خوض الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2022-2023.

وسيتم إعفاء 6 أندية من الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، وهي: الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب أفريقيا وتي بي مازيمبي الكونغولي.

قرعة دوري ابطال افريقيا لموسم 2022-23

وبذلك سيشارك فريق الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من الدور التمهيدي التي جاءت مواعيده على النحو التالي:

الجولة الأولى: 9 - 11 سبتمبر و16 - 18 سبتمبر من العام الجاري

الجولة الثانية: 7 - 9 أكتوبر و14 - 16 أكتوبر من العام الجاري

والأمر ذاته سيتكرر مع بيراميدز في الكونفدرالية، حيث يبدأ من دور الـ32 الأول، أما فيوتشر فسوف يبدأ مشواره في الكونفدرالية من الدور التمهيدي في مشاركته الأولى.

مباريات الذهاب في الدور التمهيدي ستقام من 9 لـ11 سبتمبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته.