الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:22 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قائمة فريق البنك الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو

اختار خالد جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، اليوم، بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة فاركو، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ويستضيفها ستاد بتروسبورت في التاسعة مساءً.

وجاءت قائمة البنك الأهلي على النحو التالي:

محمود الزنفلي - أحمد صبحي - أمير مدحت - أحمد العش - محمد دبش - عاصم صلاح - إبراهيم السيد - محمد مصطفى ميدو- إسحاق يعقوبو - محمد لعبة - حسام الصانع - معروف يوسف - أحمد سعيد - محمد فتحي- محمد هلال - محمود قاعود - أحمد ياسر - محمد بسيوني - ناصر منسي - أسامة فيصل - فادي فريد - كريم بامبو.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادى البنك الأهلى أنه لا يوجد تفاوض حاليا مع أى لاعب، وأن الأسماء التي تم تناولها فى بعض الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

وكانت هناك بعض التقارير التى تحدثت عن مفاوضات مع بعض اللاعبين حاليا، على رأسهم الإيفوارى ‏رزاق سيسيه، مهاجم فريق الزمالك، وأحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن البنك الأهلى سيبرم 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من ضمنها حارس مرمى والإعلان عن التفاوض أو التوقيع مع لاعب من خلال أشرف نصار رئيس النادى عقب انتهاء مباريات الموسم الحالي.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد نية لدى مسئولى نادى البنك الأهلى من الموافقة على رحيل أى لاعب عن الفريق من القوام الأساسى، إذ سوف تتم المنافسة الموسم المقبل على حصد بطولة والتواجد بالمربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويستعد البنك الاهلى لمواجهة فاركو ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز غدا باستاد بتروسبورت فى التاسعة مساءً.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 41 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 مباراة و الهزيمة في 8 مباريات.