الأحد 25 سبتمبر 2022 07:32 صـ 29 صفر 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تيمو فيرنر يصل ألمانيا قبل التوقيع مع لايبزيج قادما من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية أن تيمو فيرنر، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، وصل إلى ألمانيا استعدادا لتوقيع عقد جديد مع نادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى تيمو فيرنر إلى الانتقال إلى الدوري الألماني بحثا عن دور في صفوف منتخب الماكينات في نهائيات كأس العالم القادمة التي ستنطلق في قطر شهر نوفمبر المقبل.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن تيمو فيرنر وصل مساء اليوم إلى ألمانيا، استعدادا لضمه إلى نادي لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووضع نادى لايبزيج الألمانى اللاعب على رأس أولوياته، حيث يأمل فى استعادة خدمات لاعبه السابق، حيث يعانى فيرنر من عدم اهتمام من جانب توخيل، فى الوقت الذى يبحث فيه اللاعب عن المشاركة فى كأس العالم القادم مع منتخب الماكينات فى المونديال القادم.

ونجح تيمو فيرنر في تسجيل 23 هدفاً وصناعة 21 خلال 89 مباراة شارك فيها مع تشيلسي وهو الإنتاج الذي تراه إدارة النادي لا يمثل إضافة قوية للفريق خلال الفترة الحالي.

بينما كان اللاعب أكثر توهجاً في الدوري الألماني مع نادي لايبزيج، حيث استطاع تسجيل 93 هدفاً في 158 مباراة وصنع 40 تمريرة حاسمة.

ودخلت العلاقة بين توماس توخيل وتيمو فيرنر فى طريق مسدود خاصة مع تبادل الثنائي تصريحات من شأنها زيادة التوتر بينهما؛ بسبب رغبة اللاعب في المشاركة بالمباريات حتى يتمكن من المشاركة في المونديال.