الأربعاء 28 سبتمبر 2022 04:36 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حمادة صدقى يقترب من تدريب الاتحاد السكندرى ومحمد عمر رئيسا لجهاز الكرة

اتفق مسئولو نادى الاتحاد السكندرى مع محمد عمر نجم ومدرب الفريق السابق على تولى رئاسة جهاز الكرة بالنادى، بعد الموافقة على رحيل عماد النحاس عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية، فى الوقت الذى اقترب بقوة حمادة صدقي من تولى منصب المدير الفني.

وكشف مصدر فى نادى الاتحاد السكندرى أن هناك اتفاقاً مع محمد عمر لتولى رئاسة جهاز الكرة، على أن يتولى حمادة صدقي مسئولية الإدارة الفنية، خلفا لعماد النحاس، ومن المقرر حسم الأمور في الساعات القليلة المقبلة.

ويعقد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، جلسة مع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد، وعضوية محمد أحمد سلامة، لإعلان المدير الفنى الجديد لتدريب الفريق الكروى الأول خلفا لعماد النحاس، الذى قدم اعتذارا أمس عقب الهزيمة بثلاثية أمام الأهلى بالدورى العام.

تقدم عماد النحاس باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندرى، وكذلك جهازه المعاون، عقب مباراة الأمس التى انتهت لصالح نادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ووافق مجلس إدارة النادى على قبول الاعتذار المقدم من عماد النحاس وجهازه المعاون، ومجلس إدارة النادى في حالة اعقاد دائم لحين الاستقرار والاتفاق مع المدير الفني الجديد الذى سيقود الفريق في المباراة القادمة أمام النادى الاسماعيلى و المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 باستاد الإسماعيلية، وسيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال الـ 24 ساعة القادمة.