الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:52 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي..هالاند يشعل الصراع مبكرا مع صلاح

أشعل النجم النرويجي ايرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، صراع الحذاء الذهبي مبكرا منذ المباراة الأولى في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بتسجيله هدفين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
وتصدر هالاند جدول ترتيب هدافي البريميرليج بعد تسجيله هدفين في مرمى وست هام التي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لندن الأولمبي".

ونجح هالاند في تسجيل هدفين في أول ظهور له بالدوري الإنجليزي الممتاز الأول جاء من ضربة جزاء والثاني من تمريرة سحرية انفرد على أثرها بالمرمى ليضعها بشكل قوي على يمين حارس وست هام ليهدد عرش الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

كما نجح لاعبين اخرين في تسجيل هدفين في الجولة الأولى تصدرا بها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وهما باسكال جروس لاعب برايتون، وألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام بنفس رصيد أهداف هالاند.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بينما أحرز 17 لاعبا هدفا واحدا خلال الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي أبرزهم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وزميله داروين نونيز الذي أحرز هو الآخر في مرمى فولهام، وجابريل مارتينيلي لاعب ارسنال، جورجينيو من تشيلسي، وديان كولسفيسكي من توتنهام.

ترتيب هدافي الدوري الانجل

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

إرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 2

باسكال جروس (برايتون): 2

ألسكندر ميتروفيتش (فولهام): 2
محمد صلاح (ليفربول): 1

داروين نونيز (ليفربول): 1

ثيمو كاستاني (ليستر سيتي): 1

دانيال بودينس (وولفرهامبتون): 1

جوش دا سيلفا (برينتفورد): 1