الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:15 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

ليفاندوفيسكي: بايرن ميونيخ لم يتأثر برحيلى وأعتذر لجماهيره

أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة أن ناديه السابق بايرن ميونيخ لن يتأثر برحيله، كما قدم اعتذارا لجماهير البافاري عن الطريقة التي رحل بها.

وقال ليفاندوفسكي فى تصريحات لقناة SPORT1، "بايرن ميونخ كان ولا يزال أحد أفضل الفرق فى أوروبا، يمكنك أن ترى ذلك فى المباريات الأولى للموسم الجديد".

وأضاف ليفا، "ليس لدى شك فى أنهم سيسجلون العديد من الأهداف بدوني، أنا متأكد من أن اللاعبين الآخرين سيسجلون المزيد من الأهداف الآن مقارنة بالسنوات السابقة، وقد لا يحتاج إلى مهاجم رقم 9 كلاسيكي".

وحول تصريحاته قبل مغادرة بايرن قال ليفاندوفسكي، "أعتذر لهم عن ذلك، ولكن كان من المهم والضرورى بالنسبة لى أن أوضح رغبتى فى مغادرة النادي".

ونجح نادي برشلونة في الفوز بلقب كأس خوان جامبر الودي بعد الفوز على منافسه بوماس أونام المكسيكي بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.
سجل أهداف اللقاء كل من روبرت ليفاندوفسكي، بيدري (هدفين)، عثمان ديمبيلي، أوباميانج، وفرينكى دى يونج فى الدقائق 3، 5، 10، 19، 49، و84 على التوالي.

ومنحت اللجنة المنظمة النجم البولندي روبرت ليفاندسكي جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة ضد بوماس أونام المكسيكي.