الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:51 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدافع الإسماعيلى يستعد لاقتحام نادى المائة فى الإيجبشيان ليج

يدخل محمد هاشم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نادى المائة بقميص الفريق خلال مسابقة الدورى العام، حال مشاركته فى المباراة القادمة ضد الاتحاد السكندري، حيث شارك لاعب الدراويش الشاب مع فريقه منذ بداية انضمامه يناير 2017 خلال تلك المسابقة فى 99 مباراة، بواقع 7552 دقيقة، سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وحصل على الكارت الأصفر 20 مرة والكارت الأحمر مرة واحدة.

ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لمواجهة زعيم الثغر الخميس المقبل فى السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

وتعتبر المباراة المقبلة هى الـ 122 لـ ” محمد هاشم ” مع الفريق فى جميع البطولات المحلية والعربية والافريقية، حيث لعب أيضًا على النحو التالي ..

* كأس مصر .. 7 مباريات بواقع 629 دقيقة

* كأس رابطة الأندية المحترفة .. 6 مباريات بواقع 525 دقيقة

* دوري أبطال افريقيا .. 4 مباريات بواقع 110 دقيقة

* البطولة العربية .. 5 مباريات بواقع 322 دقيقة

من ناحية اخرى قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام. وطلب من خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلي بضرورة تجهيز كل من محمد زيدان وعبد الله السعيد وأحمد أيمن وأحمد عبد السميع وعبد الله حسني ومحمد البحيري للمشاركة خلال اللقاء الودي الذي سيقام مساء اليوم على ملعب الدراويش.

يأتي ذلك من أجل التعرف على إمكانيات هؤلاء اللاعبين تمهيدا للاستعانة بهم فى أى وقت فى ظل ضغط المواجهات المقبلة للدراويش خلال المسابقات المحلية.

يذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري.