السبت 1 أكتوبر 2022 06:16 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

فيريرا يرسم ملامح خطة الزمالك لمواجهة المقاصة ويعلن القائمة بعد المران

يرسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، ملامح خطة مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى، خلال التدريب الختامي الذى سيقام بعد قليل بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويمنح فيريرا لاعبيه التعليمات الفنية التي سيتبعونها خلال مواجهة المقاصة، خاصة أنه لن يتواجد على مقاعد البدلاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، ويحرص فيريرا علي تحفيظ اللاعبين واجباتهم والمهام المطلوبة منهم من أجل الخروج بالمباراة لبر الأمان.

وعقب التدريب يعلن جوسفالدو فيريرا قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة، وتشهد القائمة غياب إمام عاشور وحسام عبد المجيد للإيقاف.

ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه وري اجواش مهمة الإدارة الفنية للمباراة من المنطقة الفنية، على أن يمنح فيريرا تعليماته للجهاز الفنى من المدرجات، حيث سيكون البروفيسور صاحب القرار الاخير في الإدارة الفينة للمباراة.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، وفى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة.