الخميس 8 ديسمبر 2022 04:31 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

دى بروين: سيطرنا على مواجهة وست هام.. واللعب فى لندن صعب

أكد البلجيكى كيفن دى بروين، نجم وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه حقق بداية جيدة فى البريميرليج، عقب الفوز على وست هام، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب "لندن"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.

وقال دى بروين، فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء ولكن أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، وكانت بداية جيدة لنا".

وأضاف النجم البلجيكى عن مباراة وست هام "من الصعب دائما اللعب بلندن، وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في المباراة الأولى".

وتحدث دى بروين عن النجم النرويجى الشاب هالاند قائلا: "لست قلقا بشأن علاقة هالاند، وأيا كان من سيلعب أمامي، إذا كان إيرلينج أو ألفاريز، سأحاول العثور عليهم"، مضيفا "من الواضح حتى الآن أننا لسنا 100%، لكننا لعبنا مباراتين فقط، وسيلعب وإذا وجدته سيسجل الأهداف".

وتابع دى بروين "هالاند موجود لتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق، وفعل ذلك اليوم، أنا لا أضغط عليه كثيرا لأني أعرف أن هناك الكثير من الأحاديث حوله والبدء بهذه الطريقة أمر جيد بالنسبة له".

وأحرز النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 36 من زمن المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول للنجم هالاند بقميص مان سيتى في الدوري الإنجليزي، وذلك عقب انضمامه إليه قادما من بوروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 5 مواسم.

وأضاف هالاند الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

ونجح مان سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا في افتتاح حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بحصد أول 3 في مشواره بالموسم الجديد.