الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:16 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا

حوادث

الحكم في قضية قتل شاب بسبب نزول حصانه أرضا زراعية ببنها سبتمبر المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولى، تأجيل نظر قضية مقتل الشاب محمود، ابن منطقة عزبة الزراعة دائرة قسم شرطة أول بنها، بسب نزول الحصان الخاص به في أرض ملك للجاني، فتعدى عليه المتهم بشومة أودت بحياته، لجلسة السادس من سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا، من مأمور قسم أول بنها، يفيد بنشوب مشاجرة في دائرة القسم، ووجود متوفى.

جرى إخطار مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وعلى الفور انتقل المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، إلى محل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه، ويدعى: محمود - 18 عاما، وآخر يدعى: حاتم؛ بسبب نزول حصان الأول، في أرض الثاني، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى فيها الثاني، على الأول، بالضرب بشومة؛ ما أحدث به إصابات بالغة أدت لوفاته.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات إلي أن أحالته للمحاكمة الجنائية للنظر في شأنه.