الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:08 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعد

رياضة

سواريز: هناك صعوبة أن نكون بطل الدوري.. وعلينا تصحيح الأخطاء السابقة

علق البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، على سعادته باستعادة نغمة الانتصارات في الدوري على حساب الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، مؤكدا أن قرار اللعب بالناشئين كان به أكثر من دافع وانا موجود هنا من أجل الدفاع عن مصالح الأهلي ولا يعقل أن نلعب مباراة كل 3 أيام، واللاعبين غير قادرة على إخراج مجهودها وهو ما يعرضهم للإصابات.

وقال سواريز، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد: "اللاعبون القادمون من الفئات الأخرى بدأوا معنا من 15 يوما وكان علينا ضبط هذه العملية خشية من تعرضهم للاصابات، وأحب أن أحيي لاعبي الخصم لأن ملعبهم رائع وتم رشه بالمياه وكانت المباراة شكلها أفضل من أجل نقل الكرة وساعدتنا على ذلك".

وأضاف: "اختلاف مباراة اليوم عن المباريات السابقة أننا سجلنا في البداية وهو ما منحنا ثقة وساعدنا أن نحرك المباراة في هذا الاتجاه، الفريق ثابت دفاعيا وهذه المباراة الخامسة بدون استقبال أهداف وفي 10 مباريات لم نستقبل سوى هدفين ومهم نستمر هذا الأسلوب".

وتابع: "مهم بالنسبة لنا اجراء الاستشفاء بشكل جيد وخلال 36 يوما لعبنا 12 مباراة، ونحن الأهلي لا بد أن نقاتل في كل المباريات من أجل الفوز وهدفنا في كل المباريات اللعب على الفوز وأشكر جماهير الأهلي لأنهم استمروا في دعم الفريق وظهروا بكثافة وهم أحد عناصر قوة الفريق ولا بد من القتال من أجل الفوز في كل المباريات وتقديم كرة قدم إيجابية ونسعد الجماهير".

واختتم سواريز تصريحاته قائلا: "أي لاعب يمثل الأهلي لا بد أن يكون في ذهنه اللعب للفوز وجئنا هنا من أجل الفوز ولكن واقعيا هناك صعوبة أن نكون بطل الدوري وعلينا إعادة النظر في الأخطاء ونصححها من أجل التجهيز للموسم المقبل".