الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:20 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

رياضة

الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بهدفين في الشوط الأول

تقدم الأهلي على مضيفه الاتحاد السكندري في الشوط الأول بهدفين دون رد ، في المباراة المقامة حاليًا على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


سجل ثنائية الأهلي في هذا الشوط ثنائي الشباب أحمد سيد غريب، وزياد طارق.

البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي خاض المباراة بتشكيل به الكثير من التغييرات وظهرت عناصر الشباب في التشكيل الأحمر.

الأهلي كان الأفضل في الشوط الأول وشن لاعبيه أكثر من هجمة خطيرة على مرمى الاتحاد السكندري، في المقابل اعتمد زعيم الثغر على الهجمات المرتدة والتي لم تكن بالخطورة الواضحة على مرمى علي لطفي.

الأهلي خاض المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : علي لطفي

الدفاع : كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف

الوسط : محمد محمود - محمود متولي - أليو ديانج


الهجوم : محمد فخري - زياد طارق - أحمد سيد غريب.