الجمعة 26 أبريل 2024 01:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

تين هاج: لست راضيا عن خسارة مانشستر يونايتد وارتكبنا أخطاء فى الدفاع

عبر إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله من الخسارة التى تلقاها أمام برايتون بنتيجة 2-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال تين هاج، "إنها خيبة أمل حقيقية، عرفت منذ البداية أن الأمر لن يكون سهلاً، لقد تنازلنا عن كرتين ولم يكن ذلك جيدًا فى التنظيم، كنا أفضل فى خط الوسط بالشوط الثانى مع تراجع إريكسن ورونالدو فى المقدمة، صنعنا فرصًا وكان لراشفورد فرصتان جيدتان، إنه لأمر مخزٍ أننا لم نسجل".

وأضاف تين هاج، "لست راضيا على الإطلاق، خسرنا، كان يجب أن نفعل ما هو أفضل".

وشدد تين هاج بسؤاله عن احتياجه للمزيد من اللاعبين؟، "كان بإمكاننا أن نحقق أداءً أفضل باللاعبين الذين لدينا."

وقال تين هاج، "لقد ارتكبنا أخطاء فى الاستحواذ وأخطاء تنظيمية في الدفاع، يجب أن نتعلم من ذلك بسرعة، برايتون فريق جيد، والفضل في ذلك يعود لهم، لكن يجب ألا نتخلى عن هدفين بسهولة."

وأكد تين هاج عن عودة مارسيال أنه "من الصعب القول بإصابته، علينا الانتظار، لدينا أسبوع قبل المباراة التالية".

وعلق تين هاج على مشاركة رونالدو أساسياً، "يستغرق الأمر وقتًا، لا يمكنك إجباره، لقد عاد إلى التدريبات لمدة أسبوع، أكثر قليلاً الآن، عليه اللحاق بالركب وهذه المباراة ستساعد، سيكون أفضل الأسبوع المقبل".

وحقق إيريك تين هاج رقماً سلبياً لم يتحقق منذ عام 2014 فى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباراة برايتون.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة فى أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية، فإن إريك تين هاج هو أول مدرب لليونايتد يخسر افتتاحية الدورى منذ لويس فان جال فى 2014 ضد سوانزي سيتي.

وتفوق فريق برايتون على مانشستر يونايتد هجوميًا فى أحداث الشوط الأول، وكان الأخطر على مرمى دي خيا. وفى الدقيقة 30، أحرز الألماني باسكال جروس الهدف الأول لصالح فريق برايتون فى شباك مانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من زميله دانى ويلباك.

ظلت المباراة سجالا بين مانشستر يونايتد وبرايتون، حتي صافرة النهاية بخسارة الشياطين الحمر 1-2، وفقدان أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما حصد الضيوف 3 نقاط ثمينة.