الإثنين 3 أكتوبر 2022 09:21 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إلهام شاهين عن دلال عبد العزيز: افتقدتها كثيرا.. ودنيا وإيمي بناتي

قالت الفنانة إلهام شاهين إن الراحلة دلال عبد العزيز التي مر على وفاتها اليوم عام كامل، كانت فنانة رائعة وزميلة عظيمة ومحبة للخير دائما.

وعبرت إلهام شاهين، في تصريحات لها، عن افتقادها للراحلة دلال عبد العزيز، التي كانت تقف بجانب كل زملائها وتكون أول شخص يتواجد في حالة العزاء أو مرض أي شخص.

ووصفت إلهام شاهين، دلال عبد العزيز بأنها كانت "ست جدعة وبنت البلد الأصيلة الطيبة الجميلة.. كانت شخصية رائعة ومتتعوضش"، موضحة "ذكراها وسيرتها الحلوة دائما موجودة في كل موقف وكل وقت".

واستطردت إلهام شاهين "بنات دلال عبد العزيز دنيا وإيمي دول بناتنا كلنا وربنا يحميهم ويبارك لهم.. دلال هتفضل عايشة بيننا وبناتها بيكملوا مشوارها وفنها الجميل".

قدمت الراحلة دلال عبد العزيز مسيرة طويلة فى عالم التمثيل، حيث برعت فى أداء العديد من الأدوار التى ستظل علامة فى تاريخ الفن بشكل عام خاصة شخصية الأم المصرية التي برزت في أعمالها الدرامية والسينمائية خلال السنوات الماضية.

وحكى الفنان رشوان توفيق عن موقف خلال حواره ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر فضائية “أون” يخص الفنانة دلال عبد العزيز قائلا: “كفاية إني تعرفت، ورأيت الفنان الراحل سمير غانم، وكان إنسانا جميلا جدا هو وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز”.

وأضاف رشوان توفيق: "بيني وبين دلال عبد العزيز علاقة باطنية، شوفتها من 4 أو 5 سنوات لابسة أخضر؛ فاتصلت وقتها بالراحلة رجاء الجداوي، وأخبرتها عن الرؤية، فأخبرتها بها، وأصبح بيننا تواصل منذ ذلك الوقت، وأصبحنا نتبارى في العبادة وقراءة القرآن".