النهار
الخميس 25 يونيو 2026 08:40 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة

المحافظات

محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادة الثانوية العامة هاتفيا

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إتصالاً هاتفياً بأوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022 من أبناء المحافظة لتهنئتهم بتفوقهم الدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وهم..

· الطالب عمر شريف عبد المنعم عبد الحميد والحاصل على المركز الأول علي مستوي الجمهورية بمجموع 407 ( الشعبة العلمي رياضة) والمُقيد بمدرسة الشهيد عقيد أركان حرب محمد فاروق عبد القادر التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية.

· الطالب أنس إبراهيم محمد أنس والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 407 (الشعبة الأدبية) دمج والمُقيد بمدرسة المصرية الإنجليزية التابعة لإدارة شرق الزقازيق.

· الطالب محمد أشرف كمال خليل والحاصل على المركز الثاني مكرر على مستوي الجمهورية بمجموع 401 (الشعبة العلمي علوم) والمُقيد بمدرسة الزقازيق الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية.

· الطالبة شهد مجدي فهمي محمد علي والحاصلة على المركز الربع مكرر على مستوي الجمهورية بمجموع 399 (الشعبة علمي علوم) والمُقيدة بمدرسة أولاد صقر الثانوية بنات التابعة لإدارة أولاد صقر التعليمية.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه المتفوقين والمتفوقات أوائل شهادة الثانوية العامة من أبناء المحافظة ، مؤكداً أنه حرص على الإتصال بهم تليفونياً لتهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

وأكد محافظ الشرقية أن الطلاب الأوائل مصدر فخر وإعتزاز لأسرهم ولمحافظتهم ، مؤكداً الإستمرار في تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للإرتقاء بالعملية التعليمية وتقديم تعليم جيد للطلاب ، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات بمراحل التعليم المختلفة دوام التوفيق والنجاح.

وقدم الطلاب الأوائل الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لتهنئته الرقيقة لهم والتي تمثل دافعاً قوياً لهم لمواصلة النجاح والتفوق خلال رحلتهم الدراسية القادمة.