الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:31 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاالبرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم

المحافظات

محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادة الثانوية العامة هاتفيا

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إتصالاً هاتفياً بأوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022 من أبناء المحافظة لتهنئتهم بتفوقهم الدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وهم..

· الطالب عمر شريف عبد المنعم عبد الحميد والحاصل على المركز الأول علي مستوي الجمهورية بمجموع 407 ( الشعبة العلمي رياضة) والمُقيد بمدرسة الشهيد عقيد أركان حرب محمد فاروق عبد القادر التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية.

· الطالب أنس إبراهيم محمد أنس والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 407 (الشعبة الأدبية) دمج والمُقيد بمدرسة المصرية الإنجليزية التابعة لإدارة شرق الزقازيق.

· الطالب محمد أشرف كمال خليل والحاصل على المركز الثاني مكرر على مستوي الجمهورية بمجموع 401 (الشعبة العلمي علوم) والمُقيد بمدرسة الزقازيق الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية.

· الطالبة شهد مجدي فهمي محمد علي والحاصلة على المركز الربع مكرر على مستوي الجمهورية بمجموع 399 (الشعبة علمي علوم) والمُقيدة بمدرسة أولاد صقر الثانوية بنات التابعة لإدارة أولاد صقر التعليمية.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه المتفوقين والمتفوقات أوائل شهادة الثانوية العامة من أبناء المحافظة ، مؤكداً أنه حرص على الإتصال بهم تليفونياً لتهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

وأكد محافظ الشرقية أن الطلاب الأوائل مصدر فخر وإعتزاز لأسرهم ولمحافظتهم ، مؤكداً الإستمرار في تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للإرتقاء بالعملية التعليمية وتقديم تعليم جيد للطلاب ، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات بمراحل التعليم المختلفة دوام التوفيق والنجاح.

وقدم الطلاب الأوائل الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لتهنئته الرقيقة لهم والتي تمثل دافعاً قوياً لهم لمواصلة النجاح والتفوق خلال رحلتهم الدراسية القادمة.