الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:19 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

المحافظات

غلق 12 منشأة صحية وإنذار 72 أخرى بالدقهلية

الدكتور شريف مكين
الدكتور شريف مكين

كشف الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة عن جهود إدارة العلاج الحر المستمرة برئاسة الدكتور محمد فؤاد فى تعقب جميع المراكز الصحية والمنشآت الطبية المخالفة لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية فيما يخدم المرضى خارج مستشفيات الصحة.

وقال مكين إنه تم شن حملات وجولات مكثفة خلال شهر يوليو استهدفت نحو 232 منشأة صحية خاصة على مستوى جميع مراكز وقرى محافظة الدقهلية تضمنت تضمنت 168 عيادة خاصة، 56مستشفى و عيادة تخصصية، ونحو 101من المراكز الطبية والمعامل، و7 نظارات.

وأشار مكين إلى أن جهود الإدارة وفريق العمل قد أسفرت , خلال الشهر الماضى عن تنفيذ 12 قرار غلق لمنشآت صحية مخالفة. وتحرير نحو 72 انذاراً بالمخالفات، كما تم خلال نفس الفترة إصدار تراخيص لـ 80 منشأة خاصة جديدة.

من جانبه أكد الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر حرص الإدارة على تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الاشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها واتخاذ ما يلزم تجاه المخالف منها.

وأضاف الدكتور أكرم عبد المنعم وكيل إدارة العلاج الحر أن فريق العلاج الحر بالمديرية والإدارات الصحية نفذوا جميع قرارات الغلق للمنشآت غير المرخصة والمخالفة للقانون والتى صدر لها قرار غلق وتزاول العمل دون الحصول على التراخيص