الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:42 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعدرئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القياديةعاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهمالبرتغال ضد سويسرا.. راموس يسجل هدف برازيل أوروبا الثالث في الدقيقة 51مصر تضيء برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بصعود صقور الأطلسي إلى ربع نهائي كأس العالممدير عام الكرنك والكباش: مؤتمر المناخ سبب ازدهار السياحة فى مصرمنتخب البرتغال يدك سويسرا بثنائية راموس وبيبي في الشوط الأولإزالة 77 إشغال طريق في مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة

حوادث

”ابني اتكسر”.. انهيار أسرة ضحايا حادث الريف الأوروبي أمام المحكمة

قالت إحدى أقارب الضحايا في حادث الريف الأوروبي، إن الحالة الصحية للأسرة تسوء منذ وقوع الحادث، مؤكدة أنها تطالب بالقصاص العادل من المتهم.

ورددت: "ابني اتكسر وحاسس بالوحدة بعد ما شاف اخواته وابنه مدبوحين قصاد عينه وجاله غيبوبة سكر"، متابعة أن أهالي قرية برقاش يتشحن السواد إلى يومنا هذا حزنا على الضحايا الذين يتصفن بطيبة القلب.

ووصل منذ قليل، المتهم بإنهاء حياة 5 أشخاص في الريف الأوروبي، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو ١٠ ونص، قبل ثاني جلسات محاكمته.

ووصل منذ قليل، أسرة ضحايا الحادث المعروف إعلاميا بـ"مذبحة الريف الأوروبي"، قبل ثاني جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياتهم.

وفي سياق متصل، تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو ١٠ ونص، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة الريف الأوروبي".

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل خمسة؛ مزارع وابنتيه وحفيديه، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد للمحاكمة الجنائية؛ وذلك لاتهامه بقتل المزارع عمدًا، وقد اقترنت تلك الجناية بخمس جنايات أخر هي قتل ابنتيه وحفيديه عمدًا، والشروع في هتك عرض إحدى ابنتيه المجني عليهما.

هذا، وقد كانت النيابة العامة قد أقامت الدليل على المتهم من إقراره في التحقيقات، وما أجراه من محاكاة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة، وإرشاده عن شريط المادّة المخدرة التي استخدمها لتنفيذ مخططه في هتك العرض، كما أرشد عن الأدوات التي استخدمها لدسّ المخدِّر في شراب المجني عليهم، وما أسفر عنه تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي بفحص المادة المخدرة، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثامين المجني عليهم الخمسة، وكذلك ما أسفر عنه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بفحص كافَّة الآثار المضبوطة بمسرح الواقعة، وإجراء المطابقات اللازمة، فضلًا عن أقوال تسعة شهود في التحقيقات.