السبت 26 نوفمبر 2022 03:25 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير المالية خلال لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: تعميق الشراكات الاقتصادية العربية.. لتجاوز التحديات العالميةالحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينيةوزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداء

رياضة

والد محمود جاد: أفضل احترافه فى ويجان عن اللعب للأهلي أو الزمالك

انتقد والد محمود جاد حارس مرمى إنبي إدارة النادي البترولي بسبب تجاهل حسم انتقال اللاعب إلى صفوف ويجان الإنجليزي، قائلا: "إنبي ما ردش على عرض ويجان الأول ولا الثاني".

وقال خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "فيه عرض رسمي موجود جوه النادي والنادي مش بيرد علينا ومش عارفين نعمل إيه".

وأردف: "حابب إنه يروح ويجان عن اللعب للأهلي أو الزمالك ولو مافيش احتراف الأمر يرجع لرغبة محمود".

وأضاف والد حارس إنبي: "مافيش حد يرفض الأهلي أو الزمالك في مصر، وهنشوف العروض الأول وبعدين يحدد العرض الأنسب ليه".