السبت 10 ديسمبر 2022 07:33 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

رياضة

بن شرقى يحصل على 5 ملايين دولار فى 3 سنوات من الجزيرة الإمارتى

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الجزيرة الإماراتي، حسم صفقة اللاعب المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع " le360 " المغربي أن الجزيرة الاماراتي حسم صفقة بن شرقي مقابل مليون و600 ألف دولار في العام الأول مع إضافة 100الف دولار خلال خلال العامين الثاني والثالث ليبلغ مجموع الصفقة 5 ملايين و100 ألف دولار .

وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري، الذي كان قد وقع معه في صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، بعد فترة إعارة قضاها في لانس الفرنسي.

الجدير بالذكر أن ميدو حزين، وكيل اللاعبين، أكد أن أشرف بن شرقي أنهى اتفاقه مع نادي الجزيرة الإماراتي منذ يناير الماضي: "بن شرقي كان يفاضل بين الجزيرة وأهلي دبي لكنه في النهاية اختار الجزيرة والإعلان سيكون خلال ساعات، راتب بن شرقي في الإمارات سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، ولو كان استمر في مصر كان سيوقع للأهلي".

وكان قد ارتبط إسم بن شرقي، بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها في الدوري السعودي على غرار اتحاد جدة.

يذكر أن بن شرقي، أعلن رحيله عن القلعة البيضاء هذا الصيف، وكان من أبرز اللاعبين المؤثرين في صفوف الزمالك طوال السنوات الثلاث الماضية.

ونجح المغربي في حصد 6 بطولات مع الفريق، بواقع بطولتين لكأس مصر وبطولة الدوري المصري، كأس السوبر المصري والإفريقي، والسوبر المصري السعودي.