الجمعة 29 مارس 2024 04:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

انطلاق أول تدريب بإنجلترا استعداداً لتحدى عبور المانش

خاض أعضاء البعثة المصرية المتواجدة بمدينة "فولكستون" بإنجلترا ، التدريب المقرر لهم اليوم استعداداً لتحدى عبور "بحر المانش" المقرر تنفيذه يوم ٦ أغسطس الجارى، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة في محاولة لتسجيل رقم قياسى مصري بموسوعة "جينيس للأرقام القياسية".

جاء التدريب الاول الذي قام به السباحين في إطار التأقلم على درجة حرارة المياه، والتيارات المختلفة ببحر المانش، وتضم البعثة كل من السباح العالمى "خالد شلبى" وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش ومردب السباحين فى المحاولة والسباحة الأولمبية "شيرويت حافظ" والسباح "محمد الحسينى" والسباح "أحمد أسامة".

ساد الحماس على وجوه أعضاء البعثة خلال فترة التدريب، معلنين عزمهم على بذل أقصى ما في وسعهم من جهد لتسجيل رقم قياسى باسم مصر، وإضافة إنجاز جديد لسجل الرياضة المصرية التي تشهد مرحلة من التطور والتفوق على مختلف الأصعدة.

قام أعضاء البعثة المصرية بمحاولات سابقة لعبور المانش، وتأتى محاولة يوم 6 أغسطس كثانى المحاولات -تتابع- لعبور المانش، ووصلت البعثة أمس إلى إنجلترا وكان في استقبالها عدد من أبناء الجالية المصرية في لندن.

تأتى رعاية وزارة الشباب والرياضة للبعثة المصرية لخوض تحدى عبور المانش؛ انطلاقاً من توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة نحو دعم كل الأبطال الرياضيين الذين يحققون الإنجازات الرياضية لمصر، وتسجيل أرقام قياسية جديدة فى مختلف المنافسات.