النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:39 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة» سباحة الماستر بنادي سموحة تحصد المركز الثالث في بطولة هيليوبلس الشروق للأندية رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفرالشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ”تموين البحيرة”: ضبط ٤ محطات لبيعها ٥٦ ألف لتر سولار وبنزين بالسوق السوداء حملة للتبرع بالدم غداً بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. والمحافظ: رسالة إنسانية

رياضة

الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلقا قبل السفر إلى الإسكندرية

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، معسكرا مغلقا مساء اليوم، الخميس، بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل الدراويش، ضيفًا على الفريق السكندري يوم السبت المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب الإسكندرية، فى إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المحلية.

ويحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، على إقامة المعسكرات قبل موعد المباريات بـ 48 ساعه من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتصحيح الوضع الحالي بجدول المسابقة المحلية بجانب عقد محاضرات نظرية ومنفردة لتحفيز أعضاء الفريق على ضرورة مصالحة الجماهير.

وكان الإسماعيلي، قد استأنف تدريباته الجماعية أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعه بعد الفوز الأخير على مصر المقاصة وسط تكريم باهر المحمدي مدافع الفريق عقب حصوله على أفضل لاعب فى شهر يوليو بالدراويش.