الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رؤى المدني تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة ال 4 من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة

فن

بلقيس تطلق «المزاجنجي» باللهجة المصرية منتصف أغسطس

تصدرت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي التريند بمجرد إعلانها عن أغنيتها الجديدة دون الإشارة إلى تفاصيل العمل وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها علي إنستجرام ترقص فيه داخل الاستديو بمشاركة الملحن محمد يحي يحي والمتتج حمدي بدر. حيث علقت قائلة: " يا جدعان اللي جاي مع المبدعين محمد يحي وحمدي بدر" .

وكشف المنتج حمدي بدر في تصريحات صحفية عن تفاصيل الأغنية الجديدة لبلقيس مؤكدا أنها باللهجة المصرية وتحمل عنوان " المزاجنجي" كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحي وإنتاج "كرافت ميديا" ومن المقرر إطلاقها على مختلف منصات الموسيقي في منتصف أغسطس الجاري.

ويتضح من المقطع الموسيقي الذي سربته النجمة الإماراتية أن أغنية "المزاجنجي" من اللون المقسوم والملائم لأجواء الصيف.

على جانب آخر، أحيت بلقيس فتحي مؤخرا حفلًا ضخمًا خلال مشاركتها في حفلات «موسم الجيمرز» بالمملكة العربية السعودية، في الرياض، واعتبر حفلها الحفل الأضخم من بين الحفلات في المملكة.

أما عن آخر أعمالها على المستوى الغنائي الفنيين كانت أغنية «أهل العشق» والتي شاركها في الغناء كاظم الساهر «دويتو» ويعتبر هذا التعاون الأول الذي جمع بين كاظم الساهر وبلقيس فتحي، وقد تم تنفيذ الأغنية والانتهاء منها منذ 5 سنوات إلا أنها تأخرت بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى تم طرحها في الأسواق مؤخرًا.

أطلقت المطربة بلقيس مع بداية موسم الصيف أول أغانيها باللهجة المصرية «ونتدلع» وتم الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، حيث حققت نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة من قِبل محبيها.

بلقيس فتحى تتصدر الترندبلقيس فتحى تتصدر الترند

بلقيس فتحى تتصدر الترندبلقيس فتحى تتصدر الترند

بلقيس فتحى تتصدر الترندبلقيس فتحى تتصدر الترند

بلقيس فتحى تتصدر الترندبلقيس فتحى تتصدر الترند

بلقيس فتحى تتصدر الترندبلقيس فتحى تتصدر الترند