السبت 1 أكتوبر 2022 06:29 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

سيد معوض: الزمالك بطل الدوري بنسبة 80% وقدم أفضل مبارياته أمام بيراميدز

يرى سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك بطلًا للدوري المصري الممتاز بنسبة 80%، بعد تعادل الأهلي أمام فاركو.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "الزمالك قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام بيرميدز على المستوى التكتيكي، ويحسب لفيريرا الحفاظ على المستوى البدني للاعبين وظهورهم بهذه الجاهزية في المباريات، فعلى سبيل المثال، أحمد سيد زيزو شارك في العديد من المباريات مع الزمالك في جميع البطولات ومع المنتخب الوطني في معظم مبارياته، ومع ذلك اللاعب يقدم أداء بدني رائع وهو واحد من أفضل اللاعبين في الدوري".

وأضاف معوض: "ليس من العيب أن يوجه الأهلي الشكر لسواريز في الوقت الحالي، كل الأندية العالمية تُخفق في اختيارات المدربين، والأمر بسيط للغاية".

وواصل معوض: "موسيماني من أكثر المدربين الموفقين في تاريخ الأهلي، وقدم مباريات رائعة أمام منافسين كبار، وهذا ما يفتقده سواريز بالمباريات الأخيرة، سواريز يفتقد التوفيق وكان من الممكن أن يفوز على المقاولون وفاركو لو حالفه التوفيق".

وتعادل فريق الأهلي مع فاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري. بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 56 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن بجدول الدوري.