الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:08 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

عمرو جمال يواصل التدريبات في عيد ميلاده:” لا يوجد وقت تضيع فيه العمل للعودة قريبًا”

يحتفل عمرو جمال مهاجم فريق فاركو والأهلي السابق اليوم بعيد ميلاده الـ 31 ويعد عمرو جمال أحد أهم المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية بفضل موهبته وقدراته الفنية المتميزة.


فيما نشر الغزال عمرو جمال صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اثناء ممارسة تدريباته اليومية مع فريقه استعداداً لمواجه الأهلي اليوم في الـ 9 مساءاً في بطولة الدوري الممتاز، و علق الغزال على الصور المنشورة بـ" التدريب في عيد ميلادي ، لا يوجد وقت أضيع فيه العمل لأعود قريبًا"


و في وقت سابق عاد عمرو جمال مهاجم نادى فاركو من العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد الماضي بعدما اطمأن الغزال علي برنامجه التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي.