الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:53 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

رياضة

مرتضى منصور: حلم استاد الزمالك على الأبواب

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن حلم استاد النادي على الأبواب مثل ما كانت قناة الزمالك حلم.

مرتضى منصور

وقال مرتضي منصور:" مفيش حد مساعد الزمالك بجنيه مش زي الأندية التانية اللي بتأجر استاد لها ".

وتابع:" لن أطلق اسمي علي استاد الزمالك لانه سيكون اسمه استاد الزمالك ".

وبدأ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المؤتمر الصحفي باستعراض تصور فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال: فرع النادي سيكون مدينة نادي الزمالك لانه سيضم مستشفى ووفندق ومجمع ملاعب

ويوضح رئيس الزمالك خلال المؤتمر كل التفاصيل الخاصة بموعد الانتهاء من استاد الزمالك وفرع القلعة البيضاء بمدينة أكتوبر والعضويات الخاصة به.

الزمالك يواجه الجونة

في سياق آخر ىيستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الجونة في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

فيريرا

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على بيراميدز، موضحا أن الفريق الأفضل في الجماعية حقق الفوز.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك كانت لديه خطة لمباراة بيراميدز، وأوضح أن فريقه كان يعلم أهمية الفوز في مباراة بيراميدز، والفوز في باقي المباريات.

وأوضح فيريرا أن بيرامييدز خاض المباراة بقوة، ولكن الزمالك نجح في تسجيل أهداف في الوقت المناسب، في حين لم يظهر المنافس بالشكل القوي في الشوط الثاني للقاء، والمباراة كانت مميزة للزمالك.

وقال فيريرا:" خضنا مباراة منذ ثلاثة أيام قبل لقاء بيراميدز وسنخوض لقاء أخر في الجونة بعد 3 أيام، واللاعبون لا يتحملون هذا الضغط، ونحن نتصدر المسابقة ويتبقى لنا 6 مباريات".

وتابع المدير الفني:" خضنا 5 دقائق في المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة الونش وعدم معرفة موقفه من الاستمرار أم الخروج، وفي الشوط الثاني دفعنا بمحمد أشرف روقا بدلا من الونش وعاد محمد عبد الغني للدفاع".

وأضاف فيريرا أنه دفع بتغييرات في الشوط الثاني لاستغلال المساحات في دفاعات بيراميدز، وهناك مجموعة من الشباب ظهروا بمستويات متميزة وسيكون لهم دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح أن إمام عاشور لم يظهر حجم إمكانياته الكبيرة حتى الآن، واللاعب يحتاج لأن يفهم إمكانياته وأن يعيد تنظيم نفسه ذهنية، وشدد على أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية جيدة ويجب ألايكون بعيدا عن منطقة الجزاء.

وأثنى فيريرا على مستوى سيد عبد الله نيمار موضحا أن اللاعب يتطور ويقدم مستويات جيدة، ونسعى لاستغلال إمكانياته لصالح الفريق.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية