الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:43 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

رئيسة النواب الأمريكي: الصين لن ”تقف في طريق” القادمين إلى تايوان

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي يوم الأربعاء إن الصين لن "تقف في طريق" الأشخاص الذين يزورون تايوان ، وأضافت بيلوسي في مؤتمر صحفي مشترك "آمل فقط أن يكون من الواضح حقًا أنه بينما وقفت الصين في طريق مشاركة تايوان والذهاب إلى اجتماعات معينة ، فإنهم يفهمون أنهم لن يقفوا في طريق القادمين إلى تايوان".

وقالت بيلوسي إن زيارة وفد الكونجرس الأمريكي إلى الجزيرة الديمقراطية المتمتعة بالحكم الذاتي كانت "استعراضًا للصداقة والدعم" ، ولكنها أيضًا مصدر للتعلم والتعاون ، بعد الرجوع إلى الرحلات السابقة التي قام بها المشرعون الأمريكيون.

وكررت بيلوسي دعم الولايات المتحدة لتايوان ، قائلة مرة أخرى إنهم جاؤوا لإرسال "رسالة لا لبس فيها - أمريكا تقف إلى جانب تايوان".

وقالت بيلوسي "علينا أن نظهر للعالم ، وهذا هو أحد أهداف رحلتنا ، لنظهر للعالم نجاح شعب تايوان" ، مشيرة إلى شجاعة الشعب التايواني في دعم الديمقراطية ، وأضافت بيلوسي: "نريد أن تتمتع تايوان دائمًا بالحرية والأمن ، ولا نتراجع عن ذلك".