الجمعة 29 مارس 2024 04:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

جمال عبد الحميد: الزمالك يمتلك مدربا رائعا.. وأحلام الجماهير أوامر

قال جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن لاعبى الفريق الأبيض كانوا يحتاجون إلى الثقة، مؤكدا أن الفريق يمتلك مدربا رائعا اسمه فيريرا يجيد طريقة التعامل مع اللاعبين، لافتا إلى أنه تعلم منه على المستوى الإدارى.

وأضاف عبد الحميد خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامح ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 1 " مع الإعلامى سيف زاهر: "مرتضى منصور كان أعلن في وقتٍ سابق أن من يريد أن يُجدد فليأتي إلى النادي وحدد موعدًا، ومن لم يأت رحل ولم يفرق معنا وفزنا بالمباريات، أي لاعب لا يريد أن يبقى معنا لن يشكل ذلك فارقًا لدينا".

وأكد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن لاعبي الدوري المصري يشبهون بعضهم، ولكن بمجرد منحهم العدل والثقة تظهر النتائج، متابعا: "إن شاء الله نُسعد جماهير الزمالك، ومثلما قال رئيس النادي كل أحلام جماهير الزمالك أوامر".

وواصل: "جماهير نادى الزمالك كانت قلقة من غياب لاعبين مثل سيف جعفر ويوسف أسامة عن المباريات السابقة رغم أنهما من الشباب، وليسوا من النجوم الكبار مثل أشرف بن شرقي مثلا، وهذا أمر رائع جدا".

واختتم: "أعجبنى التزام شيكابالا على مقاعد البدلاء، وطريقة احتفاله مع زملائه والجماهير عقب كل مباراة، هذه هي الروح وهذا هو قائد الزمالك، وشاهدناه كيف يدعم اللاعبين".