السبت 26 نوفمبر 2022 02:14 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. الحالة الصحية لـ 6 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالمنوفيةمراكز شباب المنيا تشارك في المشروع القومي لإحياء الفنون التراثيةمكتبة الإسكندرية تطلق المؤتمر الدولي (من الحجر إلى الكتابة ومن الكتابة إلى الرقمنة)ثقافة المنيا تواصل فعاليات برنامج ترسيخ قيم وممارسات المواطنة بسمالوطنقابة المهن السينمائية تنعي المنتج وجيه الليثي: أحد صناع السينماإزالة ٣ حالات تعدى علي الأرض الزراعية بمركز المنياالمنيا: ضبط 5 أطنان سكر تموينى وتحرير 15 محضرًا خلال حملة مكبرة بقرى ملوىغدا طقس لطيف بأغلب الأنحاء وشبورة على الطرق والصغرى بالقاهرة 15 درجةالمنوفية: حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمنوفالمشدد 3 سنوات لمتهمين بخطف مواطنين لإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة بالمعصرةالقوى العاملة بالمنوفية تناقش حوكمة التشغيل وبدء التسجيل على المنظومة الإلكترونية لـ”كعب العمل”المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بشبرا الخيمة

رياضة

فيريرا يقرر السفر إلى الجونة ظهر الخميس استعدادًا لمواجهة الفريق الساحلى

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة ظهر بعد غدً الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الساحلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل على ستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء يوم الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

وكان ‏البرتغالي جوسفالدو فيريرا قدم التحية والتهنئة للاعبين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

جاء ذلك خلال جلسة جمعت البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في الدوري .

ووجه المدير الفني رسالة إلى اللاعبين قائلا: "حققتم المطلوب بالأمس واجتهدتم كثيرا وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة بجدارة في مشوار الدوري ".

وتابع: "لابد من غلق صفحة مباراة بيراميدز و التركيز الآن على المواجهة المقبلة ، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتي الوصول للهدف المطلوب".