السبت 1 أكتوبر 2022 05:59 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

محمود جابر: نحترم منتخب الجزائر وهدفنا التأهل لنهائى كأس العرب

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، أن مواجهة الجزائر المقرر لها غدا الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية ، ستكون قوية في ظل رغبة الطرفين في تحقيق الفوز، لكنها في النهاية منافسة شريفة بين إسمين كبيرين في عالم كرة القدم العربية والأفريقية.

قال جابر في مؤتمر صحفي عقده اليوم:" الوقت لم يسعفنا للاستعداد بالشكل الكافي لمباراة الجزائر وقمنا فقط بعمليات الاستشفاء للاعبين".

أضاف المدير الفني لمنتخب الشباب:" مشوارنا في البطولة جيد، والمستوى يتطور من مباراة لأخرى، وسنمضي في طريقنا نحو بلوغ المباراة النهائية"، وتابع :" المنافسة مع منتخب الجزائر شريفة وهو لقاء أخوي، وسنعمل على تحقيق الفوز دون أي تهاون، نحترم المنافس وسنقدم سوياً مباراة تليق بسمعة الكرة المصرية والجزائرية".

واختتم حديثه قائلا : "جمهورنا في المملكة العربية السعودية هو الداعم الأكبر لنا في تلك البطولة، وهذا الحضور القوي يمنحنا إصراراً وعزيمة نحو تحقيق الفوز وتقديم أفضل المستويات وإسعاد كافة الجماهير المصرية".