الإثنين 3 أكتوبر 2022 08:44 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

12 أغسطس.. أولى حفلات إدريسي بالوطن العربي احتفالا بـ ”محبوبي”

يستعد المطرب الأردني إدريسي للاحتفال بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد "محبوبي" في عمان بالأردن يوم 12 أغسطس الجاري، ليبدأ بها جولاته في الوطن العربي، ويضم الألبوم في جعبته 14 أغنية و6 كليبات مصورة.

على جانب آخر يستعد إدريسي لإطلاق سادس كليبات ألبوم "محبوبي" خلال أيام، حيث تم تصوير الكليب في القاهرة، ويستعد لصدوره تزامنا مع جولته الغنائية في مصر، ليقتحم خلاله السوق الغنائية في مصر.

يعد محبوبي أول ألبوم طويل رسمي لإدريسي يبدأ معه انطلاقة فنية جديدة في مشواره الغنائي، ويلخص خلال أغنياته مراحل حياتية واقعية عاشها وتأثر بها، وتم معالجة هذه الأحداث بالشكل الدرامي المسرحي بما يكونه من شخصيات وأماكن وحبكات درامية، حيث تمثل كل أغنية مرحلة حياتية مختلفة لإدريسي، واستوحى هذه الفكرة من هوسه بالمسرح ودراسته التمثيل والإخراج.

يخوض إدريسي عبر الألبوم مغامرة التأليف والإخراج، حيث كتب جميع أغنياته واختار 14 أغنية من أصل 22 تم تسجيلها، وقرر تصوير 5 كليبات منها، كما شهد الألبوم إعادة إصدار لعدد من أغنيات إدريسي القديمة مثل" محبوبي" و"رداح"، وقرر ضمهم للألبوم، في حين تم تصوير جميع كليباته في العاصمة الأردنية عمان مع فريق عمل شبابي.