الجمعة 10 مايو 2024 04:30 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نانسي عجرم تحيي حفلا كبيرا في السعودية مع مارشميلو.. 11 أغسطس

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل كبير في المملكة العربية السعودية بمشاركة الـ DG الشهير “مارشميلو”، وذلك ضمن موسم الجيمرز الذي تنظمه المملكة في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر.

وكانت أول حفلات موسم الجيمرز قد أحياها الفنان المصري عمرو دياب يوم الخميس الموافق 14 يوليو الماضي، في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون، وشاركه الحفل النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

ولن يكون هذا التعاون الأول بين نانسي عجرم و مارشميلو، فقد طرحت مؤخرًا أخر أعمالها الفنية وهي أغنية “صح الصح” بمشاركة مارشميلو، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان مودي سعيد وتوزيع طارق مدكور.

وكانت نانسي عجرم قد أحيت أخر حفلاتها الفنية في تركيا مساء السبت الماضي الموافق 30 يوليو في مدينة بوردوم في تركيا، أما على صعيد الأعمال.

موسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية وتحمل هذه النسخة شعار "بوابتك إلى العالم القادم" وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضيات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاطا، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.