الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:15 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

شوبير: الكاف خاطب اتحاد الكرة للاستفسار عن معايير مشاركة الأندية فى الموسم الجديد

كشف الاعلامى أحمد شوبير أن الاتحاد الافريقى الكاف أرسل خطاباً رسمياً لإتحاد الكرة يستفسر فيه عن معايير الجبلاية لإختيار الأندية المشاركة في البطولات الافريقية للموسم الجديد.

وقال شوبير في برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :"خلال الـ 48 ساعة الأخيرة بيراميدز أرسل لاتحاد الكرة يطالبه فيه بالمشاركة في دوري أبطال افريقيا ، اتحاد الكرة رد عليه أنه أرسل الأسماء والموضوع انتهى".

ويضيف شوبير:" فوجئ بعدها اتحاد الكرة بخطاب من الاتحاد الافريقى الكاف يستفسر فيه معايير اختيار الفرق المشاركة في البطولات الافريقية للموسم المقبل ويعد هذا حدث جديد لان الموسم الماضى الكاف لم يرسل هذا الخطاب لاتحاد الكرة".

وتابع شوبير:" الموسم الماضى شارك المصرى في الكونفدرالية وهو في المركز الخامس ولم يشارك سموحة صاحب المركز الرابع لان اتحاد الكرة وقتها كان أرسل الأسماء قبلها".

وأكمل شوبير:" الموسم الماضى كان أحمد مجاهد رئيساً لإتحاد الكرة وعلاقته متميزة بالمسئولين في الكاف فلم يرسل الخطاب إنما حالياً مجاهد خارج الجبلاية ، ومعرفش ليه الناس عايزة تخرب في اتحاد الكرة وبتضرب في الاهلى".

وتابع شوبير:" نحن في انتظار قرار الكاف حالياً وأعتقد لن يتغير ان شاء الله ، بس لازم الناس تشغل دماغها وتفهم الدنيا ماشية ازاى".